2024-04-27T07:52:28+03:00

عقبات في طريق برشلونة للخروج من أزمة الموسم الحالي

– يواجه برشلونة أزمة حقيقية في بعض الخيارات المطروحة على طاولته لتدعيم مركز المحور ، الذي سبب مشكلة على صعيد الأداء في الموسم الحالي ، وذلك ما بين قيمة الصفقة وارتفاع الراتب أو أنه لا يرقى لتوقعات تشافي.

1- نبدأ من كيميتش ، لاعب البايرن ، الذي تبلغ قيمته 30 مليون يورو ، وهو ما يمكن أن يتعامل معه البارسا لكن راتبه الذي يصل إلى 8 مليون يورو يمثل عقبة في طريق التعاقد معه.

2 – اونانا .. لاعب إيفرتون ، الذي حدد ناديه قيمة رحيله بـ 60 مليون يورو ، وهو ما يصعب على برشلونة مهمة التوقيع معه.

3 – غيدو رودريغيز ، لاعب ريال بيتيس ، لا يعد من أفضل الخيارات بالنسبة لتشافي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عقبات في طريق برشلونة للخروج من أزمة الموسم الحالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عقبات في طريق برشلونة للخروج من أزمة الموسم الحالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة عقبات في طريق برشلونة للخروج من أزمة الموسم الحالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يواجه برشلونة أزمة حقيقية في بعض الخيارات المطروحة على طاولته لتدعيم مركز المحور ، الذي سبب مشكلة على صعيد الأداء في الموسم الحالي ، وذلك ما بين قيمة الصفقة وارتفاع الراتب أو أنه لا يرقى لتوقعات تشافي.... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :