2024-03-28T13:53:39+03:00

برشلونة يضع خطة لتطور مستوى لامين يامال

في سن السادسة عشر، لا يزال مهاجم نادي برشلونة الإسباني، لامين يامال، في مرحلة النمو والتطور. 

وهذا يمثل تحديًا مزدوجًا لنادي برشلونة يتمثل في ضمان أداء جيد في الملعب مع مراقبة تطوره البدني عن كثب.

والاحتياجات الفريدة لكل لاعب كرة قدم ومرحلة التطور التي يمر بها يتم أخذها في الاعتبار بعناية من قبل برشلونة، خاصة بالنسبة للاعبين الشباب مثل لامين الذين ما زالوا في مرحلة النضج كرياضيين وأفراد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ما هي خطة برشلونة بشأن يامال؟

ووفقا لتقرير من صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الخميس، فإن لامين يامال يعمل حاليًا وفق خطة بدنية محددة وقد اكتسب بالفعل 7 كيلوغرامات من الكتلة العضلية.

وقد شهد الشاب البالغ من العمر 16 عامًا طفرة في النمو بمقدار 10 سنتيمترات خلال العام الماضي، مما يشير إلى أنه لا يزال في منتصف التطور البدني، وهذا يؤكد أنه رياضي لم يصل إلى مرحلة النضج الكامل بعد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويضيف التقرير أن كلا من برشلونة والاتحاد الإسباني لكرة القدم يدركان أهمية رعاية لامين يامال، على الرغم من حرص اللاعب على اللعب بصفة مستمرة.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، ركز لامين يامال على بناء العضلات، لكنه حرص على تصميم تدريباته لتناسب عمره كلاعب.

اقرأ أيضا

هيكتور فورت يكشف عن حلمه الأكبر مع برشلونة هذا الموسم

نيمار يرد على رحيله عن الهلال من أجل برشلونة.. مفاجأة مدوية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يضع خطة لتطور مستوى لامين يامال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يضع خطة لتطور مستوى لامين يامال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت برشلونة يضع خطة لتطور مستوى لامين يامال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في سن السادسة عشر، لا يزال مهاجم نادي برشلونة الإسباني، لامين يامال، في مرحلة النمو والتطور. وهذا يمثل تحديًا مزدوجًا لنادي برشلونة يتمثل في ضمان أداء جيد في الملعب مع مراقبة تطوره البدني عن كثب.والاحتياجات الفريدة لكل لاعب كرة قدم ومرحلة التطور... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :