2024-03-28T13:53:52+03:00

أحمد علام: تواجد صالح الشهري مع المنتخب بسبب قلة جودة المهاجمين .. فيديو

أكد المدرب الوطني أحمد علام أن الأرقام هي لغة الخدعة في كرة القدم، حيث يمكن أن يبنى عليها بصفة كبيرة، ولكنها غير أساسية.

وأشار علام أن لاعب المنتخب صالح الشهري، مغيب هذه الفترة تمامًا عن المنتخب، وعلى الرغم من مهاراته، ولكن كرة القدم الحديثة تحتاج إلى لاعب ذا مهارات فريدة، ويلعب خارج الصندوق.

وتابع أنه من الممكن أن يكون وجود صالح الشهري مع المتتخب، هو بسبب قلة وجود مهاجمين بجودة كبيرة في الكرة السعودية، مؤكدًا أنه في الفترة الماضية كان على مقاعد البدلاء في نادي الهلال، مشيرًا أنه حتى قبل قدوم ميتروفيتش، فلم يكن الاعتماد عليه.

وأردف علام أنه يتوقع أنه في القريب العاجل سيكون هناك أكثر من مهاجم قوي مثل عبدالله رديف، وممكن كذلك فراس البريكان، مؤكدًا أنهما لديهما المهارات الأعلى من صالح الشهري.

الناقد الرياضي أحمد علام: تواجد صالح الشهري في المنتخب بسبب قلة جودة المهاجمين في الكرة السعودية@A_Alaam13 #رياضة_سكوب@Misfer_KH pic.twitter.com/kQRCbUwRz4

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) March 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد علام تواجد صالح الشهري مع المنتخب بسبب قلة جودة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد علام: تواجد صالح الشهري مع المنتخب بسبب قلة جودة المهاجمين .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أحمد علام: تواجد صالح الشهري مع المنتخب بسبب قلة جودة المهاجمين .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد المدرب الوطني أحمد علام أن الأرقام هي لغة الخدعة في كرة القدم، حيث يمكن أن يبنى عليها بصفة كبيرة، ولكنها غير أساسية. وأشار علام أن لاعب المنتخب صالح الشهري، مغيب هذه الفترة تمامًا عن المنتخب، وعلى الرغم من مهاراته، ولكن كرة القدم الحديثة... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم