2024-03-28T14:05:05+03:00

محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا في دوري الأبطال

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبين عقب الانتهاء من تناول وجبة الإفطار مساء اليوم.

ويحاضر كولر اللاعبين قبل خوض المران الرئيسي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة سيمبا التنزاني.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثامنة من مساء غد الجمعة (بتوقيت القاهرة) بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا في دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا في دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبين عقب الانتهاء من تناول وجبة الإفطار مساء اليوم. ويحاضر كولر اللاعبين قبل خوض المران الرئيسي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة سيمبا التنزاني.... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم