2024-03-28T14:36:16+03:00

مباراة استعراضية بين قدامى الإسماعيلي والأهلي في مئوية الدراويش

01:30 م | الخميس 28 مارس 2024

الأهلي والإسماعيلي في مباراة سابقة

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية على كأس المعلم عثمان أحمد عثمان رئيس الإسماعيلي السابق، عن ترتيب مباراة استعراضية بين نجوم الإسماعيلي والأهلي القدامى؛ على هامش احتفالات مئوية الدراويش.

الإسماعيلي يسعى لعودة العلاقات مع الأهلي

وقال مصدر مسؤول باللجنة المنظمة: «هناك ترتيب خاص لإقامة مباراة استعراضية خماسية بين قدامى الإسماعيلي والأهلي على هامش ذكرى رحيل رئيس النادي السابق المهندس عثمان أحمد عثمان، ومئوية تأسيس معقل الدراويش».

وأضاف لـ«الوطن»، «بالفعل هناك اتصالات مع نجوم الأهلي القدامى لعمل مباراة ودية خماسية مع قدامى الإسماعيلي نستهل بها عودة العلاقات بين جماهير الناديين الكبيرين».

جدير بالذكر أن مباراة استعراضية بين نجوم الإسماعيلي القدامى، أقيمت على هامش البطولة الرمضانية على كأس رئيس الإسماعيلي الأسبق واحتفالات المئوية، شارك فيها كل من عاطف عبد العزيز وأحمد فكري الصغير وأبو طالب العيسوي وسيد توفيق و أيمن كمال و أحمد قناوي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباراة استعراضية بين قدامى الإسماعيلي والأهلي في مئوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباراة استعراضية بين قدامى الإسماعيلي والأهلي في مئوية الدراويش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مباراة استعراضية بين قدامى الإسماعيلي والأهلي في مئوية الدراويش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:30 م | الخميس 28 مارس 2024 الأهلي والإسماعيلي في مباراة سابقة أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية على كأس المعلم عثمان أحمد عثمان رئيس الإسماعيلي السابق، عن ترتيب مباراة استعراضية بين نجوم... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم