2024-04-27T12:28:18+03:00

صالح القرني: الإعلام مصيبة وهو سبب إثارة الجماهير .. فيديو

أكد رئيس رابطة جماهير نادي الاتحاد الأسبق صالح القرني أن الإعلام يعتبر مصيبة كبيرة، وهو السبب الرئيسي في إثارة الجماهير.

وأشار القرني أن أحمد جميل ومحمد نور قائدي الفريق الأسبق من رموز النادي الغربي، مؤكدًا أن انتقال كل من سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي إلى الهلال أمر لا يعنيه.

وتابع قائلًا: “تخصصي في المدرج و لا علاقة لي بعمل الإدارات.. وقررت أن أرتاح بعد 41 عامًا، وبسبب الضغوط على القائد محمد نور من كل صوب صنعت أهزوجة خاصة له”.

واختتم حديثه قائلًا:” الاستغناء عن نور خطأ كبير، وكان هناك عدم تقدير له، وبدأت مشواري رئيسا للرابطة قبل نحو 35 عاما.. وصنعت الأهازيج من الفنون الشعبية”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صالح القرني الإعلام مصيبة وهو سبب إثارة الجماهير فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صالح القرني: الإعلام مصيبة وهو سبب إثارة الجماهير .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى صالح القرني: الإعلام مصيبة وهو سبب إثارة الجماهير .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد رئيس رابطة جماهير نادي الاتحاد الأسبق صالح القرني أن الإعلام يعتبر مصيبة كبيرة، وهو السبب الرئيسي في إثارة الجماهير. وأشار القرني أن أحمد جميل ومحمد نور قائدي الفريق الأسبق من رموز النادي الغربي، مؤكدًا أن انتقال كل من سعود عبدالحميد... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم