2024-03-28T16:53:09+03:00

كولر يفاجيء كهربا قبل موقعة سيمبا في تنزانيا

03:50 م | الخميس 28 مارس 2024

مارسيل كولر ومحمود كهربا

بات محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ الأقرب لقيادة هجوم المارد الأحمر، خلال المباراة المرتقبة أمام فريق سيمبا التنزاني، المقررة في الثامنة مساء غدًا الجمعة، بالعاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كهربا الأقرب لقيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا

ووفقًا لمصدر مطلع داخل الأهلي؛ فإن «كهربا» هو الأوفر حظًا للمشاركة في الخط الأمامي على حساب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، وفقًا لتدريبات الفريق خلال الأيام الماضية.

وأكد أنه على الرغم من أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني يضع كهربا في المرتبة الثالثة بين المهاجمين خلف وسام أبو علي وأنتوني موديست، إلا أنه يعد الأقرب حتى الآن لقيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا، خاصة في ظل الأدوار المركبة التي سيقوم بها والسرعات التي يمتلكها لشن غارات هجومية على مرمى بطل تنزانيا على أرضه ووسط جماهيره.

وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي سيحسم الموقف النهائي خلال مران اليوم فيما يخص التشكيل الأقرب الذي سيخوض به مباراة الغد أمام سيمبا التنزاني، بحثًا عن نتيجة إيجابية تُسهل من مهمة مباراة الإياب في القاهرة والتي تقام في الخامس من أبريل المقبل.

يشار إلى أن وسام أبو علي مهاجم الفريق، تخلف عن الحضور رفقة بعثة الأهلي المتواجدة في تنزانيا حاليًا لخوض موقعة الذهاب؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى العضلة الخلفية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يفاجيء كهربا قبل موقعة سيمبا في تنزانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يفاجيء كهربا قبل موقعة سيمبا في تنزانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يفاجيء كهربا قبل موقعة سيمبا في تنزانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:50 م | الخميس 28 مارس 2024 مارسيل كولر ومحمود كهربا بات محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ الأقرب لقيادة هجوم المارد الأحمر، خلال المباراة المرتقبة أمام... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 04:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :