2024-03-28T18:17:00+03:00

غدًا.. التعاون يبحث عن الفوز وتجنب مفاجآت الحزم

يستضيف فريق التعاون عند العاشرة من مساء يوم غد الجمعة نظيره الحزم لصالح الجولة 25 من دوري روشن.ويدخل فريق التعاون المباراة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، فيما يتذيل فريق الحزم الجدول برصيد 15 نقطة.لاعبو التعاون سيبحثون خلال المباراة عن الفوز الغائب منذ مباراة الأخدود التي فاز بها سكري القصيم بنتيجة ثلاثية مقابل هدف.وتعادل فريق التعاون بعد ذلك بثلاثية لمثلها أمام الوحدة قبل الخسارة بهدف أمام الأهلي ثم التعادل السلبي أمام الرائد.الحزم كذلك لم يعرف الفوز منذ الثنائية النظيفة التي حسم بها مباراة الفتح في ديسمبر الماضي.وتعادل الحزم بعد ذلك بهدف لمثله أمام أبها ثم خسر برباعية أمام الحزم قبل التعادل بهدف لمثله أمام الاتفاق ثم الهزيمة بثلاثية مقابل هدف أمام الفيحاء.واستمر التعثر بعد ذلك فتعادل فريق الحزم بهدف لمثله أمام الخليج ثم تعادل برباعية لمثلها أمام النصر قبل الخسارة أمام الطائي بهدف وبثلاثية أمام الشباب في الجولة الماضية.وهو ما سيجعل لاعبو الحزم يبحثون عن الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية أمام التعاون الذي سيسعى لتجنب هذا السيناريو للتقدم في جدول ترتيب الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غد ا التعاون يبحث عن الفوز وتجنب مفاجآت الحزم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غدًا.. التعاون يبحث عن الفوز وتجنب مفاجآت الحزم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غدًا.. التعاون يبحث عن الفوز وتجنب مفاجآت الحزم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف فريق التعاون عند العاشرة من مساء يوم غد الجمعة نظيره الحزم لصالح الجولة 25 من دوري روشن.ويدخل فريق التعاون المباراة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، فيما يتذيل فريق الحزم الجدول برصيد 15 نقطة.لاعبو التعاون سيبحثون خلال... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 06:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم