2024-03-28T19:05:26+03:00

جماهير الأهلي والاتحاد تغزو منصة تذاكر ديربي جدة

شهدت مباراة الديربي المنتظرة بين الأهلي والاتحاد، إقبالًا جماهيريًا كثيفًا منذ إعلان طرح تذاكر اللقاء.

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في العاشرة مساء الإثنين المقبل، في قمة الجولة 26 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وعقب ساعة واحدة من طرح التذاكر، تم نفاد أكثر من 25 ألف تذكرة لحضور مباراة الديربي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 47 نقطة من 24 مباراة، بينما يأتي الاتحاد، حامل اللقب، في المركز الرابع، برصيد 43 نقطة.

ويشتعل الصراع بين الأهلي والاتحاد، على مقعد المركز الثالث، آخر المراكز المؤهلة إلى بطولة النخبة الآسيوية، في الموسم الجديد (2024-2025).

يذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الأهلي على مضيفه الاتحاد، بهدف نظيف أحرزه فرانك كيسيه في الدقيقة 31.

اقرأ أيضا

لأول مرة.. الأمير خالد يكشف كواليس مثيرة عن الصفقة الأهم بالأهلي

تسريب قرار المسابقات بشأن ديربي الهلال والأهلي.. طلب نصراوي مفاجئ


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جماهير الأهلي والاتحاد تغزو منصة تذاكر ديربي جدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جماهير الأهلي والاتحاد تغزو منصة تذاكر ديربي جدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جماهير الأهلي والاتحاد تغزو منصة تذاكر ديربي جدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت مباراة الديربي المنتظرة بين الأهلي والاتحاد، إقبالًا جماهيريًا كثيفًا منذ إعلان طرح تذاكر اللقاء.وتقام مباراة الأهلي والاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في العاشرة مساء الإثنين المقبل، في قمة الجولة 26 من... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 07:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم