2024-03-28T19:08:24+03:00

رسمياً .. كاف يُعلن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» ، اليوم الخميس ، مواعيد المباريات النهائية لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم 2023/2024 .

وستقام نهائيات البطولتين بنظام الذهاب والإياب ، حيث يستضيف كل فريق مباراة واحدة على ملعبه في مايو 2024 .

وقال كاف في بيان له : “ستقام مباراة الذهاب من كأس الكونفدرالية يوم الأحد الموافق 12 من مايو 2024 ، وستقام مباراة الإياب يوم الأحد 19 من مايو 2024” .

وأضاف : “ستقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 18 من مايو 2024 ، على أن تقام مباراة الإياب يوم السبت 25 من مايو 2024”.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني ، غداً الجمعة ، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

فيما سيلعب مازيمبي أمام بيترو أتلتيكو ، ويواجه يانغ أفريكانز منافسه ماميلودي صن داونز ، ويلتقي الترجي مع أسيك ميموزا .

وفي ربع نهائي كاس الكونفدرالية يواجه ريفرز يونايتد مع اتحاد الجزائر ، والملعب المالي أمام دريمز ، ويواجه الزمالك مواطنه فيوتشر ، ويلعب نهضة بركان أمام أبوسليم .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا كاف ي علن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسمياً .. كاف يُعلن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رسمياً .. كاف يُعلن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» ، اليوم الخميس ، مواعيد المباريات النهائية لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم 2023/2024 . وستقام نهائيات البطولتين بنظام الذهاب والإياب ، حيث يستضيف كل فريق مباراة واحدة على ملعبه في مايو 2024 .... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 07:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :