2024-03-28T20:32:34+03:00

إحتمالية تأجيل إعلان مبابي لاعباً لريال مدريد لهذا السبب

_ أكدت صحيفة الآس الإسبانية أنه من الممكن أن يتم تأجيل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعباً لريال مدريد إلى أغسطس المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية عن سبب تفكير ريال مدريد بهذا القرار، وهو ازدحام التقويم في الفترة المقبلة بشكل كبير بسبب البطولات القارية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إحتمالية تأجيل إعلان مبابي لاعبا لريال مدريد لهذا السبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إحتمالية تأجيل إعلان مبابي لاعباً لريال مدريد لهذا السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة إحتمالية تأجيل إعلان مبابي لاعباً لريال مدريد لهذا السبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ أكدت صحيفة الآس الإسبانية أنه من الممكن أن يتم تأجيل تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعباً لريال مدريد إلى أغسطس المقبل. وأوضحت الصحيفة الإسبانية عن سبب تفكير ريال مدريد بهذا القرار، وهو ازدحام التقويم في الفترة... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم