2024-03-28T20:32:47+03:00

عاجل.. موقع عالمي يصدم سيمبا التنزاني ويفاجئ الأهلي قبل مواجهة أفريقيا

07:25 م | الخميس 28 مارس 2024

الأهلي وسيمبا

أصدر الموقع العالمي "أوبتا" تصنيفه لشهر مارس وجاء النادي الأهلي في المركز الـ157 متفوقا على عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبيرة من بينها برشلونة فيما وجه الموقع العالمي صدمة قوية لنادي سيمبا التنزاني حيث جاء في المركز الـ427.

ونجح الأهلي في الحصول على 87.7 نقطة ونجح في التقدم مركزا عن التصنيف الأخير للموقع العالمي، فيما نجح سيمبا التنزاني في الحصول على 73.1 نقطة وتقدم في تصنيفه الجديد 10 مراكز.

نظام تصنيف موقع أوبتا العالمي

تصنيفات Opta Power هي نظام عالمي لتصنيف الفرق يحدد نقاط قدرة لأكثر من 13000 فريق كرة قدم محلي على مقياس يتراوح بين صفر و100، حيث الصفر هو الفريق الأسوأ تصنيفًا في العالم والرقم 100 هو أفضل فريق في العالم.

وقال الموقع في بيانه من خلال التحديث الأخير: يمكنك أخيرًا تسوية هذا الجدل بين الأصدقاء حيث يعتقد شخص ما أن ليفربول أقوى من زملائه عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال وعمالقة الدوري الإسباني برشلونة وبطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ ونادي إنتر ميلان الإيطالي أو ريال مدريد الفائز بدوري أبطال أوروبا.

وجاء هذا التحديث قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني غدًا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل موقع عالمي يصدم سيمبا التنزاني ويفاجئ الأهلي قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. موقع عالمي يصدم سيمبا التنزاني ويفاجئ الأهلي قبل مواجهة أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. موقع عالمي يصدم سيمبا التنزاني ويفاجئ الأهلي قبل مواجهة أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:25 م | الخميس 28 مارس 2024 الأهلي وسيمبا أصدر الموقع العالمي "أوبتا" تصنيفه لشهر مارس وجاء النادي الأهلي في المركز الـ157 متفوقا على عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبيرة من بينها برشلونة... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :