2024-03-28T20:49:44+03:00

الاتحاد ضد الفيحاء- موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، لمواجهة هامة في دوري روشن السعودي للمحترفين، عندما يواجه الفيحاء، وذلك بعد استئناف المسابقة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي

يستضيف نادي الاتحاد، نظيره الفيحاء، في العاشرة مساء الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC، مواجهة الاتحاد والفيحاء، حيث تستحوذ الشبكة على بث جميع المباريات والمسابقات المحلية داخل المملكة.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الفيحاء في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: مدالله العليان، أحمد حجازي، حسن كادش، زكريا هوساوي.

في خط الوسط: فيصل الغامدي، نجولو كانتي، سلطان الفرحان.

في الهجوم: رومارينيو، كريم بنزيما، عبدالرزاق حمدالله.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد ضد الفيحاء موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد ضد الفيحاء- موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الاتحاد ضد الفيحاء- موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، لمواجهة هامة في دوري روشن السعودي للمحترفين، عندما يواجه الفيحاء، وذلك بعد استئناف المسابقة.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةموعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودييستضيف نادي الاتحاد،... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :