2024-03-28T20:52:06+03:00

محترفو الزمالك يطالبون بجزء من مستحقاتهم المالية

الخميس 28/مارس/2024 - 07:44 م

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لصرف جزء جديد من مستحقات اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام المقبلة قبل مباراة فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن اللاعبين المحترفين في الفريق طلبوا الحصول على جزء من مستحقاتهم، خاصة وأنهم لم يحصلوا على مستحقات الموسم الحالي بالرغم من قيام الإدارة بدفع جزء من فترة من مستحقاتهم ولكنها كانت عبارة عن مستحقات الموسم المنقضي.

وأكد المصدر أن اللاعبين تحدثوا مع مسؤولي الزمالك على ضرورة صرف جزء من مستحقاتهم عن الموسم الحالي، خاصة وأنهم لم يتقاضوا أي أموال منها حتى الآن.

ووعد مجلس الزمالك ومسؤولو الكرة بالنادي بصرف جزء كبير للاعبين خلال الأيام المقبلة مع زملائهم في الفريق حتى يتم الانتهاء من هذا الأمر.

ويمتلك الزمالك في صفوفه كلا من التونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، إلى جانب السنغالي إبراهما نداي والبنيني سامسون أوكينولا، والأوغندي ترافيز موتيابا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محترفو الزمالك يطالبون بجزء من مستحقاتهم المالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محترفو الزمالك يطالبون بجزء من مستحقاتهم المالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 محترفو الزمالك يطالبون بجزء من مستحقاتهم المالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 07:44 م يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لصرف جزء جديد من مستحقات اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام المقبلة قبل مباراة فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وعلم... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :