2024-03-28T23:24:29+03:00

"خطوة مفاجئة" تقرب زيدان من تدريب بايرن ميونيخ

كشف تقرير صحفي ألماني، عن اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان بقوة من تدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني، خلال الصيف المقبل.

وكانت إدارة بايرن ميونيخ، قد أعلنت في وقت سابق، إقالة الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، بنهاية الموسم الحالي، بسبب تراجع النتائج في البوندزليجا، والابتعاد عن اللقب لمصلحة باير ليفركوزن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، فإن زيدان سيكون أحد المرشحين بقوة لخلافة توماس توخيل، علمًا بأن المدرب الفرنسي كان ينتظر عرضًا لتدريب منتخب بلاده، الأمر الذي سيكون صعبًا خلال الفترة المقبلة.

ويبتعد زيدان عن الأجواء التدريبية، منذ قراره الرحيل عن صفوف ريال مدريد في مايو 2021، حيث رفض بعض العروض من كبار الأندية الأوروبية خلال السنوات الثلاث الماضية.

وكشفت بيلد أيضًا، بأن السبب وراء موافقة زيدان على عرض بايرن ميونيخ، هو تواجد صديقه وزميله السابق في المنتخب الفرنسي، فرانك ريبيري، كمساعد له بالطاقم الفني الجديد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويجيد ريبيري اللغة الألمانية، نظرًا لفترته الطويلة داخل جدران نادي بايرن ميونيخ، الأمر الذي سيساعد زيدان بقوة على التأقلم، علمًا بأن الأخير لا يجيد التحدث بها.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. موعد قريب لعودة زيدان إلى ريال مدريد

إيطالي ينافس مورينيو وزيدان على تدريب النصر ..قائمة نهائية ومثيرة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطوة مفاجئة تقرب زيدان من تدريب بايرن ميونيخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "خطوة مفاجئة" تقرب زيدان من تدريب بايرن ميونيخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "خطوة مفاجئة" تقرب زيدان من تدريب بايرن ميونيخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير صحفي ألماني، عن اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان بقوة من تدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني، خلال الصيف المقبل.وكانت إدارة بايرن ميونيخ، قد أعلنت في وقت سابق، إقالة الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، بنهاية الموسم الحالي،... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :