2024-03-28T23:32:16+03:00

برشلونة واثق من عودة لاعبيه قبل مباراة باريس

_ أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن هناك ثقة داخل نادي برشلونة ولدى تشافي مدرب الفريق بلحاق نجوم خط الوسط، بيدري وفرانكي دي يونج بمباراة باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان يوم 10 إبريل القادم، في ذهاب دور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة واثق من عودة لاعبيه قبل مباراة باريس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة واثق من عودة لاعبيه قبل مباراة باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة برشلونة واثق من عودة لاعبيه قبل مباراة باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن هناك ثقة داخل نادي برشلونة ولدى تشافي مدرب الفريق بلحاق نجوم خط الوسط، بيدري وفرانكي دي يونج بمباراة باريس سان جيرمان. ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وباريس سان... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :