2024-03-29T00:12:38+03:00

طارق السيد: جماهير الزمالك ستصنع الفارق أمام فيوتشر

أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن لاعبي الفريق الأبيض جاهزين بجدية لمباراة فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "يجب على لاعبي الزمالك أن يضعوا في اعتبارهم أن مباراة فيوتشر مهمة للغاية وأن يكونوا في كامل تركيزهم وفي حالتهم الطبيعية من أجل تقديم أداء مميز".

وأضاف: "أتمنى أن نحافظ على شباكنا نظيفة في مباراة الذهاب أمام فيوتشر حتى لو لم نسجل أهداف، والحضور الجماهيري سيكون داعم للفريق".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طارق السيد جماهير الزمالك ستصنع الفارق أمام فيوتشر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طارق السيد: جماهير الزمالك ستصنع الفارق أمام فيوتشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع طارق السيد: جماهير الزمالك ستصنع الفارق أمام فيوتشر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن لاعبي الفريق الأبيض جاهزين بجدية لمباراة فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية. وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "يجب على لاعبي الزمالك أن يضعوا في... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :