2024-03-29T00:20:25+03:00

سيدات الأهلي يهزمن الشباب ويُتوجن بكأس الاتحاد السعودي

حقق فريق النادي الأهلي للسيدات لقب بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في النسخة الأولى للمسابقة، بعد تغلبه في المباراة النهائية على حساب نظيره الشباب بنتيجة 3/2، والتي استضافها ملعب المملكة أرينا بالرياض، مساء اليوم الخميس.وانتهى الشوط الأول بتقدم سيدات الأهلي بهدف دون رد جاء بواسطة ابتسام جرايدي.وضاعفت جرايدي من جديد تقدم الأهلي بالهدف الثاني خلال شوط المباراة الثاني، قبل أن تنجح كاباكابا نعومي في تسجيل الثالث.واستطاع فريق الشباب من تقليص النتيجة من ركلة جزاء عن طريق أوريانا التوفي، ثم شيماء عباسي بهدف ثانٍ مع نهاية المواجهة، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 3/2 وتتويجه بكأس الاتحاد السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيدات الأهلي يهزمن الشباب وي توجن بكأس الاتحاد السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيدات الأهلي يهزمن الشباب ويُتوجن بكأس الاتحاد السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم سيدات الأهلي يهزمن الشباب ويُتوجن بكأس الاتحاد السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق النادي الأهلي للسيدات لقب بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في النسخة الأولى للمسابقة، بعد تغلبه في المباراة النهائية على حساب نظيره الشباب بنتيجة 3/2، والتي استضافها ملعب المملكة أرينا بالرياض، مساء اليوم الخميس.وانتهى الشوط الأول... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 12:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم