2024-04-27T19:36:58+03:00

رسميا.. شيفيلد يونايتد أول المودعين للدوري الإنجليزي الممتاز

07:31 م | السبت 27 أبريل 2024

شيفيلد يونايتد

هبط فريق شيفيلد يونايتد، رسميا، لدوري الدرجة الأولى الإنجليزية، بعد خسارته القاسية أمام نيوكاسل بخماسية مقابل هدف، في لقاء الفريقين بالجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت على ملعب «سانت جيمس»، معقل نيوكاسل.

وودع شيفليد يونايتد الدوري الممتاز الإنجليزي، بعد الخسارة، وارتفاع الفارق بينه وبين نوتنجهام فورست آخر الناجين حتى الآن، إلى 10 نقاط، قبل نهاية مشوار «البريميرليج» بـ3 جولات، ما يصعب معها عودة الفريق، وهبوطه رسميًا كأول الهابطين لدوري الدرجة الأولى.

وكان شيفيلد يونايتد عاد للمشاركة في الدوري الممتاز الإنجليزي هذا الموسم، بعد حصده المركز الثاني في جدول الترتيب دوري الشامبيون شيب في الموسم الماضي.

Defeat for the Blades. pic.twitter.com/XrGVOVDjvp

— Sheffield United (@SheffieldUnited) April 27, 2024

أحداث مباراة شيفيلد يونايتد ونيوكاسل

وتقدم أنيل أحمدهودجيتش بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة من المباراة لصالح شيفيلد، قبل أن يعود ألكسندر إيزاك بتسجيل التعادل لصالح نيوكاسل في الدقيقة 26 من اللقاء.

واستطاع برونو جيمارايش، لاعب نيوكاسل، تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54، ثم عاد إيزاك وسجل هدفا في الدقيقة 61، قبل أن يسجل بين أوسبورن هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 65، ثم كالوم ويلسون في الدقيقة 72 من المباراة.

ترتيب نيوكاسل وشيفلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة، رفع نيوكاسل رصيده للنقطة 53 في المركز السابع، بينما توقف رصيد شيفيلد عند 16 نقطة بالمركز الأخير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا شيفيلد يونايتد أول المودعين للدوري الإنجليزي الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا.. شيفيلد يونايتد أول المودعين للدوري الإنجليزي الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رسميا.. شيفيلد يونايتد أول المودعين للدوري الإنجليزي الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:31 م | السبت 27 أبريل 2024 شيفيلد يونايتد هبط فريق شيفيلد يونايتد، رسميا، لدوري الدرجة الأولى الإنجليزية، بعد خسارته القاسية أمام نيوكاسل بخماسية مقابل هدف، في لقاء الفريقين بالجولة 35 من... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم