2024-03-29T01:32:31+03:00

استمرار ألونسو في باير ليفركوزن … هل سيكون قرارًا صائبًا؟

أثارت بعض التقارير الصحفية حالة كبيرة من الجدل، بعد حديثها عن احتمالية استمرار المدرب تشابي ألونسو رفقة ناديه باير ليفركوزن في الموسم المقبل.

هذه الأخبار جعلت مختلف النقاد في حالة انقسام، وذلك على النحو التالي:

١- جانب منهم يعتقد بأنه قرار صائب من طرف المدرب الذي لا يزال بحاجة لاكتساب المزيد من الخبرات في عالم التدريب قبل الإشراف على إحدى الأندية الكبرى في أوروبا.

٢- الجانب الآخر يرى بأن تشابي سيكون مخطئًا إن استمر بالفعل في ألمانيا وترك فرصة تدريب نادي عريق بحجم ليفربول تفلت من بين يديه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استمرار ألونسو في باير ليفركوزن هل سيكون قرار ا صائب ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استمرار ألونسو في باير ليفركوزن … هل سيكون قرارًا صائبًا؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة استمرار ألونسو في باير ليفركوزن … هل سيكون قرارًا صائبًا؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثارت بعض التقارير الصحفية حالة كبيرة من الجدل، بعد حديثها عن احتمالية استمرار المدرب تشابي ألونسو رفقة ناديه باير ليفركوزن في الموسم المقبل. هذه الأخبار جعلت مختلف النقاد في حالة انقسام، وذلك على النحو التالي:... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :