2024-03-29T03:08:37+03:00

عاجل- خيسوس يطلب التعاقد مع مهاجم جديد.. "تم تحديده بالاسم"

يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات داخل قلعة نادي الهلال السعودي خلال فترة التعاقدات الصيفية المقبلة، حيث يسعى الأزرق لتعزيز صفوفه هجومًا ودفاعًا.

خيسوس يتعاقد مع مهاجم جديد للهلال السعودي

وحسب التقارير التركية، يرغب البرتغالي خورخي خيسوس مدرب نادي الهلال في التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب جلطة سراي التركي.

صاحب الـ 31 عامًا يرغب خيسوس في إعادته من جديد لطريق التألق داخل دوري روشن لكرة القدم.

إيكاردي مهاجم جديد في الهلال

ويلعب الصربي ميتروفيتش كمهاجم أساسي لنادي الهلال، بينما يشكل انضمام إيكاردي منافسة لهداف الفريق الحالي خلال الموسم المقبل.

ويذكر أن إيكاردي لعب لإنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي خلال المواسم الماضية.

اقرأ أيضا

صفقة القرن في الاتحاد .. 7 معلومات عن لاوتارو مارتينيز

موعد الظهور العلني لمسلي آل معمر بعد استقالته من النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل خيسوس يطلب التعاقد مع مهاجم جديد تم تحديده بالاسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- خيسوس يطلب التعاقد مع مهاجم جديد.. "تم تحديده بالاسم" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- خيسوس يطلب التعاقد مع مهاجم جديد.. "تم تحديده بالاسم"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات داخل قلعة نادي الهلال السعودي خلال فترة التعاقدات الصيفية المقبلة، حيث يسعى الأزرق لتعزيز صفوفه هجومًا ودفاعًا.خيسوس يتعاقد مع مهاجم جديد للهلال السعوديوحسب التقارير التركية، يرغب البرتغالي خورخي خيسوس مدرب... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم