2024-03-29T03:56:20+03:00

ألفيش يحتفل بحريته بالبرغر

احتفل نجم برشلونة السابق البرازيلي داني ألفيش بالحصول على حريته، وخروجه من السجن، بطلب كميات ضخمة من البرغر، والذي وصل إلى منزله فور الإفراج عنه.

وخرج ألفيش من السجن الذي مكث فيه أكثر من 400 يوم، بعد دفعه كفالة مالية بقيمة مليون يورو يوم الإثنين الماضي، وذلك على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة في ملهى ليلي، في 2022، وكان حصل على حكم بالسجن 4 سنوات ونصف الشهر الماضي.

ويعتبر ألفيش من ألمع نجوم الكرة المتوجين بالبطولات في تاريخ كرة القدم، كما سبق له ارتداء قمصان أندية برشلونة الإسباني، يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، إشبيلية الإسباني، ساو باولو البرازيلي، وأخيراً بوماس المكسيكي الذي فسخ عقده عقب اتهامه بالاغتصاب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ألفيش يحتفل بحريته بالبرغر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ألفيش يحتفل بحريته بالبرغر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ألفيش يحتفل بحريته بالبرغر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفل نجم برشلونة السابق البرازيلي داني ألفيش بالحصول على حريته، وخروجه من السجن، بطلب كميات ضخمة من البرغر، والذي وصل إلى منزله فور الإفراج عنه. وخرج ألفيش من السجن الذي مكث فيه أكثر من 400 يوم، بعد دفعه كفالة مالية بقيمة مليون يورو يوم الإثنين... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :