2024-03-29T05:00:16+03:00

"اللوبي الأزرق شغال".. مؤامرة الهلال يفضحها جمهور الاتحاد والنصر

ارتفعت نبرة الجدل في الشارع الرياضي السعودي في الساعات الأخيرة، مع دخول الموسم في أكثر لحظاته حرجًا.

مؤامرة اللوبي الأزرق ضد النصر والاتحاد

وفور إعلان قائمة المنتخب الأولمبي للمعسكر المقبل للفريق، عبر جمهور الاتحاد والنصر عن غضب عارم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن شهدت القائمة غياب لأي استدعاء من فريق الهلال.

وأكد جمهور كل من الاتحاد والنصر أن استدعاء تلك العناصر من الأندية يضر بالفريق خلال فترة كأس السوبر وأن واللوبي الأزرق يتحكم دائمًا بجميع القرارات الحساسة.

الهلال يرد على الهجوم من الاتحاد والنصر

ورد جمهور الهلال بطريقة ساخرة على تلك التعليقات، حيث سأل البعض عن ردود الأفعال في حال انضم العديد من اللاعبين للمنتخب الأولمبي وأن التعليقات كانت لتكون موحدة بأن هذا هو منتخب الهلال وليس منتخب السعودية.

اقرأ أيضا

قاعدة جديدة في الدوري الإنجليزي.. تطبيقها يزعج الهلال والنصر

موعد الظهور العلني لمسلي آل معمر بعد استقالته من النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اللوبي الأزرق شغال مؤامرة الهلال يفضحها جمهور الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "اللوبي الأزرق شغال".. مؤامرة الهلال يفضحها جمهور الاتحاد والنصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "اللوبي الأزرق شغال".. مؤامرة الهلال يفضحها جمهور الاتحاد والنصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ارتفعت نبرة الجدل في الشارع الرياضي السعودي في الساعات الأخيرة، مع دخول الموسم في أكثر لحظاته حرجًا.مؤامرة اللوبي الأزرق ضد النصر والاتحادوفور إعلان قائمة المنتخب الأولمبي للمعسكر المقبل للفريق، عبر جمهور الاتحاد والنصر عن غضب عارم عبر وسائل... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 05:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :