2024-04-27T22:36:05+03:00

بيرنلي يخطف تعادلًا قاتلًا من مانشستر يونايتد على ملعبه

خطف فريق بيرنلي، مساء اليوم السبت، تعادلًا قاتلًا من مضيفه مانشستر يونايتد بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد محاولات عديدة من مانشستر يونايتد وبيرنلي لهز الشباك.

وفي الشوط الثاني، استمرت المحاولات كثيرًا خاصة من لاعبي اليونايتد، حتى نجح البرازيلي أنتوني في قص شريط أهداف اللقاء في الدقيقة 79، ليضع الشياطين الحمر في المقدمة.

ورفض الفريق الضيف، الهزيمة أمام مان يونايتد بهدف قاتل عن طريق زكي أمدوني في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، ليخطف بيرنلي نقطة ثمينة خارج الديار.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 54، يحتل بها المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما وصل رصيد بيرنلي إلى 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيرنلي يخطف تعادل ا قاتل ا من مانشستر يونايتد على ملعبه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيرنلي يخطف تعادلًا قاتلًا من مانشستر يونايتد على ملعبه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز بيرنلي يخطف تعادلًا قاتلًا من مانشستر يونايتد على ملعبه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خطف فريق بيرنلي، مساء اليوم السبت، تعادلًا قاتلًا من مضيفه مانشستر يونايتد بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :