2024-03-29T08:04:40+03:00

النشرة الرياضية.. تحرك حسام حسن لحل أزمة صلاح ومفاجأة في تجديد معلول

07:03 ص | الجمعة 29 مارس 2024

حسام حسن

 النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

تحرك عاجل من حسام حسن لإنهاء أزمته مع محمد صلاح

فجر الإعلامي إبراهيم عبد الجواد مفاجأة حول تحرك عاجل من حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، لإنهاء أزمة محمد صلاح، قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، والتي شهدت تصاعدًا إعلاميًا في الفترة الماضية.

التفاصيل من هنا

مفاجأة مودرن فيوتشر للاعبيه قبل لقاء الزمالك

كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن مفاجأة النادي للاعبين لتحفيزهم قبل مباراة الزمالك، والتي ستقام بين الفريقين يوم الأحد المقبل، في استاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

التفاصيل من هنا

تفاصيل مثيرة في ملف تجديد علي معلول مع الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن ملف تجديد علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الفريق، كاشفًا عن كواليس خطيرة في المفاوضات بين الطرفين وانتظار حسم اللاعب مصيره.

التفاصيل من هنا

قيمة التعويض المالي الذي يحصل عليه الأهلي بسبب إمام عاشور

وكشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، قيمة التعويض المالي الذي يحصل عليه الأهلي بسبب إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد إصابته مع منتخب مصر، وهو التعويض الذي سيتم صرفه من الاتحاد الدولي لكرة القدم طبقًا لبرنامج حماية اللاعبين.

التفاصيل من هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النشرة الرياضية تحرك حسام حسن لحل أزمة صلاح ومفاجأة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النشرة الرياضية.. تحرك حسام حسن لحل أزمة صلاح ومفاجأة في تجديد معلول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النشرة الرياضية.. تحرك حسام حسن لحل أزمة صلاح ومفاجأة في تجديد معلول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:03 ص | الجمعة 29 مارس 2024 حسام حسن  النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وما... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 08:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم