2024-03-29T15:20:43+03:00

«فخ تنزانيا» يهدد الأهلي في مواجهة سيمبا.. ورد ناري من لاعبي «الأحمر»

02:15 م | الجمعة 29 مارس 2024

الأهلي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا ثقيلا على نظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة، على الملعب الوطني مكابا بمدينة دار السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتحدى لعنة ملعب سيمبا لاقتناص فوز أول بتنزانيا 

ويتطلع النادي الأهلي لإنهاء حالة العقم وتحقيق أول فوز له تاريخيا على ملعب فريق سيمبا، إذ لعب المارد الأحمر من قبل أمام بطل تنزانيا 4 مباريات بدار السلام، ببطولات «كأس الكؤوس الإفريقية، ودوري أبطال إفريقيا، والدوري الإفريقي» وانتهت كلها دون تحقيق أي انتصار من جانب الشياطين الحمر، إذ خسر الأهلي 3 مرات بنتيجة الـ1-0، فيما تعادل في الرابعة بنتيجة 2-2.

وعد لاعبي الأهلي لتحقيق الانتصار على سيمبا في عقر داره

وقطع لاعبو النادي الأهلي وعدا بتحقيق أقصى مجهود لهم خلال مواجهة سيمبا والعودة للقاهرة بانتصار ثمين يقربهم من التأهل للدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، إذ أكد رامي ربيعة، قائد الفريق، في تصريحاته الأخيرة بالمؤتمر الصحفي على قدرة لاعبي الأحمر على تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيُبث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 6 بتعليق علي محمد علي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فخ تنزانيا يهدد الأهلي في مواجهة سيمبا ورد ناري من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «فخ تنزانيا» يهدد الأهلي في مواجهة سيمبا.. ورد ناري من لاعبي «الأحمر» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «فخ تنزانيا» يهدد الأهلي في مواجهة سيمبا.. ورد ناري من لاعبي «الأحمر»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:15 م | الجمعة 29 مارس 2024 الأهلي يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا ثقيلا على نظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة، على الملعب الوطني مكابا بمدينة دار السلام، ضمن منافسات... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :