2024-03-29T16:29:08+03:00

بوستيكوجلو يعلن عن أنباء سارة قبل مواجهة لوتون

– أعلن أنجي بوستيكوجلو مدرب نادي توتنهام الإنجليزي عن جاهزية ميكي فان دي فين مدافع الفريق لمواجهة لوتون تاون بعد شفائه من الإصابة.

وغاب فان دي فين عن مباريات الفريق الأخيرة بسبب الإصابة حيث عانى بوستيكوجلو من قلة الخيارات في الدفاع.

وقال مدرب توتنهام في تصريحات صحفية: “لقد شارك ميكي في المران باليومين الماضيين ويشعر أنه بحالة جيدة لذلك سيكون متاحًا للمباراة”.

“بخصوص الأخرون، فإنهم اجتازوا فترة التوقف الدولية بشكل جيد وهو أمر هام بالنسبة لنا، لقد عادوا جميعًا وتدربوا بشكل كامل يوم الجمعة”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوستيكوجلو يعلن عن أنباء سارة قبل مواجهة لوتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوستيكوجلو يعلن عن أنباء سارة قبل مواجهة لوتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بوستيكوجلو يعلن عن أنباء سارة قبل مواجهة لوتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أعلن أنجي بوستيكوجلو مدرب نادي توتنهام الإنجليزي عن جاهزية ميكي فان دي فين مدافع الفريق لمواجهة لوتون تاون بعد شفائه من الإصابة. وغاب فان دي فين عن مباريات الفريق الأخيرة بسبب الإصابة حيث عانى بوستيكوجلو من قلة... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم