2024-04-27T12:28:15+03:00

مفاجأة الموسم.. رالف رانجنيك ينهي أزمة مدرب بايرن ميونخ الجديد 

بات رالف رانجنيك المدير الفني للمنتخب النمساوي، الأقرب لخلافة توماس توخيل في تدريب بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الأخيرة، تواصل بين إدارة بايرن ميونخ ورالف رانجنيك لاستطلاع رأيه بشأن تولي تدريب الفريق البافاري، عقب مغادرة توماس توخيل في نهاية الموسم.

ويبتعد رالف رانجنيك عن الأضواء منذ مغادرة تدريب مانشستر يونايتد في صيف عام 2022، بعدما قاد الفريق الإنجليزي لنصف موسم خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتولى منذ ما يقرب من عام ونصف رالف رانجنيك تدريب المنتخب النمساوي، الذي سيشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة المقرر انطلاقها في ألمانيا بشهر يونيو المقبل.

رانجنيك المدرب الجديد لبايرن ميونخ: 

ألمح أولي هونيس الرئيس السابق لبايرن ميونخ لاحتمالية تولي رالف رانجنيك تدريب الفريق الموسم المقبل، بعدما تواصلت معه الإدارة الجديدة للنادي البافاري.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن رالف رانجنيك يحظى بدعم كبير من إدارة بايرن ميونخ، والتي ستصوت على اختيار المدرب المناسب للفريق في الفترة المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبات رالف رانجنيك المدرب الأوفر حظا لتدريب بايرن ميونخ، ويليه هانز فليك، حيث يتبقى العنصر الحاسم في التعاقد مع الأول، هو التوصل لاتفاق مناسب مع الاتحاد النمساوي لكرة القدم لشراء عقد المدرب

ويصر بشكل مبدئي الاتحاد النمساوي على استكمال رالف رانجنيك لمهمته في تدريب الفريق، على الأقل في نهائيات الأمم الأوروبية المقبلة "يورو 2024"، ومن ثم التفاوض في أمر تدريبه لبايرن ميونخ.

ويعد رانجنيك من خبراء كرة القدم الألمانية، في ظل المسيرة الذهبية له كمدرب وكمدير رياضي في عدد الأندية أبرزهم هوفنهايم، لايبزيج، شالكة، شتوتجارت.

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونخ في حالة ذهول من قدرات نجمي ريال مدريد قبل قمة الأ

مفاجأة غير متوقعة من أنشيلوتي في تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة الموسم رالف رانجنيك ينهي أزمة مدرب بايرن ميونخ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة الموسم.. رالف رانجنيك ينهي أزمة مدرب بايرن ميونخ الجديد  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مفاجأة الموسم.. رالف رانجنيك ينهي أزمة مدرب بايرن ميونخ الجديد ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بات رالف رانجنيك المدير الفني للمنتخب النمساوي، الأقرب لخلافة توماس توخيل في تدريب بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل.وشهدت الفترة الأخيرة، تواصل بين إدارة بايرن ميونخ ورالف رانجنيك لاستطلاع رأيه بشأن تولي تدريب الفريق البافاري، عقب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :