2024-03-29T16:33:20+03:00

الأندية السعودية تزاحم لخطف نجوم أوروبا.. كانسيلو ومارتينيز في الطريق

03:30 م | الجمعة 29 مارس 2024

جواو كانسيلو

يسعى فريق الهلال السعودي، لحسم صفقة البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي، المعار لصفوف برشلونة الإسباني حتى نهاية الموسم الجاري، لقطع الطريق على «البارسا» في ضم بشكل نهائي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، بأن الهلال يهتم بالتعاقد مع جواو كانسيلو، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت بأن برشلونة يسعى للحفاظ على كانسيلو الذي يقدم أداءً جيدًا هذا الموسم، بتمديد الإعارة للموسم المقبل، مع وضع خيار الشراء بشكل نهائي من مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر سيتي لا يريد تمديد إعارة كانسيلو، ويأمل في بيعه نهائي، وهو ما لن يقدر عليه برشلونة في ظل وضعه المالى الحالي، عكس الهلال الذي سيكون جاهزا لدفع المبلغ المطلوب.

يذكر بأن القيمة السوقية الحالية لجواو كانسيلو تصل لنحو 50 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن «القرار النهائي سيكون بيد كانسيلو ذاته»، مشيرة إلى العرض المنتظر من الهلال سيكون ضخما بالطبع، وهو ما يتوقع أن يتلقى ترحيبا من إدارة السيتي. 

الاتحاد يستهدف مارتينيز

ومن ناحية أخرى، كشفت صحف سعودية رياضية، عن رغبة نادي اتحاد جدة في التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضحت أن اللاعب يدخل ضمن اهتمامات العديد من فرق أوروبا مثل برشلونة، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، وذلك في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه مع إنتر ميلان هذا الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأندية السعودية تزاحم لخطف نجوم أوروبا كانسيلو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأندية السعودية تزاحم لخطف نجوم أوروبا.. كانسيلو ومارتينيز في الطريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأندية السعودية تزاحم لخطف نجوم أوروبا.. كانسيلو ومارتينيز في الطريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:30 م | الجمعة 29 مارس 2024 جواو كانسيلو يسعى فريق الهلال السعودي، لحسم صفقة البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي، المعار لصفوف برشلونة الإسباني حتى نهاية الموسم الجاري، لقطع الطريق على... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم