2024-03-29T16:56:24+03:00

موقف محمد صلاح من أولمبياد باريس 2024.. مفاجأة جديدة من اتحاد الكرة

03:50 م | الجمعة 29 مارس 2024

صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر

حسم اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، موقف محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، من المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 المقبل، كأحد الثلاثي «فوق السن».

وتسمح لائحة الأولمبياد بتواجد 3 لاعبين، مع أي منتخب، فوق سن 23 عاما.

وخرج «علام» بتصريحات تلفزيونية خلال الساعات الماضية أوضح فيها موقف محمد صلاح من التواجد رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، خاصة أن لاعب ليفربول سيشكل إضافة كبيرة لمصر إذا ما تواجد رفقة المنتخب الأولمبي في نسخة باريس 2024.

اتحاد الكرة يحدد مصير محمد صلاح من قيادة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

وأكد رئيس اتحاد الكرة في تصريحاته الأخيرة أن محمد صلاح سيشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، موضحا أن لاعب الريدز يتميز بوطنية كبيرة تجاه بلده مصر ويسعى لتمثيل بلده في كل المحافل الدولية والعالمية.

وأشار «علام» إلى أن محمد صلاح لديه حماسة كبيرة لتمثيل مصر في أولمبياد باريس، لاسيما أن اللاعب يتطلع لتمثيل المنتخب في أكبر عدد من البطولات المختلفة.

منتخب مصر مع إسبانيا والدومينيكان في مجموعة واحدة بأولمبياد باريس 2024

كانت قرعة منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، المقرر إقامتها في باريس الصيف المقبل، قد أوقعت المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة مع إسبانيا، وثاني المتأهلين من آسيا والدومينيكان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف محمد صلاح من أولمبياد باريس 2024 مفاجأة جديدة من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف محمد صلاح من أولمبياد باريس 2024.. مفاجأة جديدة من اتحاد الكرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موقف محمد صلاح من أولمبياد باريس 2024.. مفاجأة جديدة من اتحاد الكرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:50 م | الجمعة 29 مارس 2024 صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر حسم اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، موقف محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، من المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم