2024-04-08T20:28:21+03:00

اتحاد الكرة يكشف كواليس إستضافة مصر بطولة كاس عاصمة مصر  برعاية الفيفا

07:22 م | الإثنين 08 أبريل 2024

كأس عاصمة مصر

‏‎أكد وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، أن دورة الإمارات لم يتم التراجع عنها بسبب محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزى.

كأس عاصمة مصر

وليد العطار  يكشف كواليس إستضافة مصر بطولة كأس عاصمة مصر برعاية الفيفا

‏‎وأضاف «وليد العطار» خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلاً:« بداء التراجع عن البطولة عقب السؤال عن حجز الفنادق وبداء حجز السفر لذلك تواصلت مع الاتحادات الأخرى ومعرفة الأمر حيث حصل كل اتحاد على الدفعة الاولى فقط وقمنا بانقاذ الموقف باستضافة البطولة فى مصر بعد اجتماع عبر زوم مع الاتحادات الثلاثة الكرواتى ونيوزلندا و تونس والاتحاد الدولى «فيفا» وقام برعاية البطولة على الفور.

وأكمل:« جميع المنتخبات أشادوا بالتنظيم والملاعب وخاصة ملعب مصر بالعاصمة الإدارية، والذي كان محل إعجاب الجميع ومانت أيام البطولة رائعة.

وتوج منتخب كرواتيا ببطولة كأس عاصمة مصر على استاد مصر بالعاصمة الإدارية،بعد تغلبه في النهائي على المنتخب الوطني بنتيجة 4-2. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة يكشف كواليس إستضافة مصر بطولة كاس عاصمة مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يكشف كواليس إستضافة مصر بطولة كاس عاصمة مصر  برعاية الفيفا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن اتحاد الكرة يكشف كواليس إستضافة مصر بطولة كاس عاصمة مصر  برعاية الفيفا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:22 م | الإثنين 08 أبريل 2024 كأس عاصمة مصر ‏‎أكد وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، أن دورة الإمارات لم يتم التراجع عنها بسبب محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم