2024-04-08T20:48:53+03:00

تسريب خطة برشلونة لتدمير باريس سان جيرمان في قمة دوري الأبطال

وضع تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، التصور النهائي الذي سيخوض به فريقه مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

ويستقبل باريس سان جيرمان ضيفه برشلونة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب حديقة الأمراء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخاض برشلونة أخر مبارياته قبل 10 أيام في الدوري الإسباني ضد لاس بالماس، والتي حقق فيها الفريق الكتالوني بهدف دون مقابل، سجله البرازيلي رافينيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

خطة تشافي أمام باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي قرر وضع الثنائي فيران توريس وجواو فيليكس على مقاعد البدلاء في مواجهة باريس سان جيرمان، والاستعانة بهم كبدلاء في الشوط الثاني.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويرى تشافي أن الأفضل لتحقيق التوازن الدفاعي والهجومي، هو الدفع بالبرازيلي رافينيا في مركز الجناح الأيسر، بقدرته على الدفاع بشكل مميز للغاية، بالإضافة لقدرته على اللعب بقدمه اليسرى.

ويفضل تشافي مشاركة رافينيا على حساب لامين يامال في الجانب الأيسر استغلالا لغياب الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي بسبب الإيقاف.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل سيتواجد لامين يامال على الجانب الأيمن في الملعب، لإيقاف الزيادة الهجومي للظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة: بيب جوارديولا هو من جعلني أسطورة في كرة القدم

برشلونة يفقد نجم بارز ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تسريب خطة برشلونة لتدمير باريس سان جيرمان في قمة دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تسريب خطة برشلونة لتدمير باريس سان جيرمان في قمة دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تسريب خطة برشلونة لتدمير باريس سان جيرمان في قمة دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وضع تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، التصور النهائي الذي سيخوض به فريقه مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.ويستقبل باريس سان جيرمان ضيفه برشلونة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 08:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :