2024-04-13T09:08:33+03:00

مانشستر سيتى فى مواجهة سهلة ضد لوتون تاون لخطف صدارة الدورى الإنجليزى

يدخل فريق مانشستر سيتي اختبارا سهلا عندما يستضيف نظيره لوتون تاون مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

مان سيتي ضد لوتون تاون

ويستقبل ملعب الإمارات مواجهة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 31.

فيما يقع لوتون تاون في المركز الثامن عشر أول مراكز الهبوط برصيد 25 نقطة جمعها من 6 انتصارات و 7 تعالادت و  19 هزيمة وسجل 25 هدف وتلقي 45 هدف آخرين.

ويطمح أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الفوز بنتيجة كبيرة لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإنجليزي وضمان مطاردة أرسنال وليفربول علي صدارة البريميرليج.

بينما سيحاول لوتون تاون تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل علي الأقل للخروج بنقطة ومحاولة الابتعاد عن مراكز الهبوط.

ويتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 19 هدفا ويسعى إلي إضافة المزيد من الأهداف لحسم جائزة الحذاء الذهبي في ظل منافسة أولي واتكينز والمصري محمد صلاح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر سيتى فى مواجهة سهلة ضد لوتون تاون لخطف صدارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتى فى مواجهة سهلة ضد لوتون تاون لخطف صدارة الدورى الإنجليزى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مانشستر سيتى فى مواجهة سهلة ضد لوتون تاون لخطف صدارة الدورى الإنجليزى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يدخل فريق مانشستر سيتي اختبارا سهلا عندما يستضيف نظيره لوتون تاون مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.مان سيتي ضد لوتون تاونويستقبل ملعب الإمارات مواجهة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون... , نشر في السبت 2024/04/13 الساعة 09:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم