2024-04-13T09:40:45+03:00

تشكيلة الموندو المتوقعة لبرشلونة أمام قادش

– كشفت صحيفة الموندو الكتالونية عن تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة قادش في الجولة المقبلة من الليغا حيث يسعى تشافي لقيادة البارسا لتحقيق فوز جديد في البطولة واستمرار المنافسة على اللقب.

هذا وقد تألفت التشكيلة من ” شتيغن ، كوبارسي، فورت ، كوندي ، الونسو ، فيرمين ، روميو ، روبيرتو ، فيران توريس ، فيليكس وروكي “.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيلة الموندو المتوقعة لبرشلونة أمام قادش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيلة الموندو المتوقعة لبرشلونة أمام قادش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تشكيلة الموندو المتوقعة لبرشلونة أمام قادش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت صحيفة الموندو الكتالونية عن تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة قادش في الجولة المقبلة من الليغا حيث يسعى تشافي لقيادة البارسا لتحقيق فوز جديد في البطولة واستمرار المنافسة على اللقب. هذا وقد تألفت... , نشر في السبت 2024/04/13 الساعة 09:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 2 دقيقة