2024-04-13T16:41:06+03:00

الهلال يتحرك لحسم مستقبل جيسوس

وكان جيسوس قاد الهلال للتتويج ببطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي مؤخرًا، بعد الفوز على الاتحاد برباعية مقابل هدف واحد، بالبطولة التي أقيمت في الإمارات.وبحسب صحيفة uol البرتغالية فإن ادارة الهلال تقترب من التوصل لاتفاق مع جيسوس ، وذلك من أجل استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة لمدة موسمين.ادارة الهلال وعدت المدرب البرتغالي بالمزيد من التدعيمات للفريق في الصيف المقبل.

الهلال يتحرك لحسم مستقبل جيسوس was last modified: أبريل 13th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يتحرك لحسم مستقبل جيسوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يتحرك لحسم مستقبل جيسوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية الهلال يتحرك لحسم مستقبل جيسوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكان جيسوس قاد الهلال للتتويج ببطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي مؤخرًا، بعد الفوز على الاتحاد برباعية مقابل هدف واحد، بالبطولة التي أقيمت في الإمارات.وبحسب صحيفة uol البرتغالية فإن ادارة الهلال تقترب من التوصل لاتفاق مع جيسوس ، وذلك من أجل... , نشر في السبت 2024/04/13 الساعة 04:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم