2024-04-15T11:21:10+03:00

القرني‬⁩ : البطولة الآسيوية هي البطولة الأخيرة للعين لإنقاذ موسمه .. فيديو

أكد الناقد الرياضي حامد القرني أن البطولة الآسيوية هي البطولة الأخيرة للعين الإماراتي لإنقاذ موسمه.

وقال القرني خلال لقائه على برنامج الديوانية :” على الهلاليين أن يتعلموا من دروس الماضي”، لافتًا أنه في مسابقات خروج المغلوب ليس شرطًا أن الأفضل ينتصر.

وأضاف:” اليوم الجو العام ومنطقيًا وعلى الورق الهلال بيهزم العين ولكن عليه التعلم من الماضي.”

ويتلقي الهلال بالعين الإماراتي، يوم الثلاثاء ، على ملعب “هزاع بن زايد”، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

#حامد_القرني | البطولة الآسيوية هي البطولة الأخيرة للعين لإنقاذ موسمه، لكن على الهلاليين أن يتعلموا من دروس الماضي، وفي مسابقات خروج المغلوب ليس شرطًا أن الأفضل ينتصر#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/zZVWEyFH0b

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 14, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القرني البطولة الآسيوية هي البطولة الأخيرة للعين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القرني‬⁩ : البطولة الآسيوية هي البطولة الأخيرة للعين لإنقاذ موسمه .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى القرني‬⁩ : البطولة الآسيوية هي البطولة الأخيرة للعين لإنقاذ موسمه .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي حامد القرني أن البطولة الآسيوية هي البطولة الأخيرة للعين الإماراتي لإنقاذ موسمه. وقال القرني خلال لقائه على برنامج الديوانية :” على الهلاليين أن يتعلموا من دروس الماضي”، لافتًا أنه في مسابقات خروج المغلوب ليس شرطًا... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 11:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :