2024-04-15T11:24:29+03:00

تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع نجم ريال مدريد السابق.. ماذا يحدث؟

كشف الإعلامي الرياضي، عبد العزيز العصيمي، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر، مع النجم الإسباني الكبير فرناندو هييرو، قائد ريال مدريد السابق.

وارتبط اسم هييرو بنادي النصر خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من أجل تولي منصب المدير الرياضي بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وكتب العصيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"يتوقع أن يتواجد المدير الرياضي الجديد لنادي النصر خلال الشهر القادمK والأسباني فرناندو هييرو أقرب المرشحين للمنصب".

ويعمل هييرو حاليًا مديرًا رياضيًا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا، المنتمي للدوري المكسيكي، منذ أكتوبر 2022، بالإضافة إلى شغله المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم 2017.

وكان هييرو مساعدًا لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في 2014 كما تولى قيادة منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم برصيد 65 نقطة خلف الهلال متصدر المسابقة في الوقت الحالي بفارق 12 نقطة.

اقرأ أيضا

رسالة سرية حسمت فوز برشلونة التاريخي ضد باريس بدوري الأبطال

رسالة من رونالدو إلى جمهوره عبر إنستجرام.. ماذا قال نجم النصر ؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع نجم ريال مدريد السابق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع نجم ريال مدريد السابق.. ماذا يحدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تطور مفاجئ في مفاوضات النصر مع نجم ريال مدريد السابق.. ماذا يحدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي الرياضي، عبد العزيز العصيمي، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر، مع النجم الإسباني الكبير فرناندو هييرو، قائد ريال مدريد السابق.وارتبط اسم هييرو بنادي النصر خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من أجل تولي منصب المدير الرياضي... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :