2024-04-15T11:45:25+03:00

فارس الفزي: بطولة النخبة الآسيوية ستقام بنظام التجمع في المملكة .. فيديو

أكد الإعلامي فارس الفزي، أن بطولة النخبة الآسيوية منذ الموسم المقبل، سوف تقام بنظام التجمع في المملكة بنسختيها القادمتين.

وقال الفزي في حديثه على برنامج دورينا غير :” أن بطولة النخبة ستتكون من 24 فريقًا بواقع 12 فريقًا من الغرب ومثلهم من الشرق، والأدوار الأولى ستقام بنظام المجموعات والتصفيات، والأدوار النهائية تتكون من 16 فريقًا ستقام في المملكة في منتصف الموسم المقبل”.

وأضاف:” تم تحديد مواعيد المباريات الإقصائية في بطولة النخبة من 25 أبريل حتى 4 مايو من العام المقبل، وهذه البطولة تجربة جديدة للكرة الآسيوية على غرار دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.”

#فارس_الفزي:

بطولة النخبة الآسيوية ستقام بنظام التجمع في السعودية بنسختيها القادمتين.@FaresAlfazi#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/qE3f7l0adp

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 14, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فارس الفزي بطولة النخبة الآسيوية ستقام بنظام التجمع في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فارس الفزي: بطولة النخبة الآسيوية ستقام بنظام التجمع في المملكة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فارس الفزي: بطولة النخبة الآسيوية ستقام بنظام التجمع في المملكة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي فارس الفزي، أن بطولة النخبة الآسيوية منذ الموسم المقبل، سوف تقام بنظام التجمع في المملكة بنسختيها القادمتين. وقال الفزي في حديثه على برنامج دورينا غير :” أن بطولة النخبة ستتكون من 24 فريقًا بواقع 12 فريقًا من الغرب ومثلهم من... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 11:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 34 دقيقة