2024-04-15T13:52:58+03:00

فهد الكلثم‬⁩ : جيسوس واثق الخطوة يمشي ملكا..فيديو

يرى الناقد الرياضي فهد الكلثم‬⁩ أن جيسوس يحضر المؤتمرات الصحفية قبل المباراة “واثق الخطوة يمشي ملكا”

وقال الكلثم :” جميع الفرق التي واجهت الهلال ظهر للجمهور ضعفها وذلك لأن الهلال قوي جدا هم أقوياء في الأصل ولكن الهلال يفوق عنهم ”

وأضاف” الهلال واجه فريقين قبل أسبوع أثقل من العين واتضح أنهم أقل منه لأن الهلال يمتلك كل حلول التفوق”

#فهد_الكلثم | حضور جيسوس للمؤتمرات الصحفية قبل المباراة "واثق الخطوة يمشي ملكا" والفرق التي تواجه الهلال قويه لكن الهلال أقوى منهم ويمتلك كل حلول التفوق#الديوانيه #الرياضية_السعودية pic.twitter.com/R5dlzYOxft

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 14, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فهد الكلثم جيسوس واثق الخطوة يمشي ملكا فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فهد الكلثم‬⁩ : جيسوس واثق الخطوة يمشي ملكا..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فهد الكلثم‬⁩ : جيسوس واثق الخطوة يمشي ملكا..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى الناقد الرياضي فهد الكلثم‬⁩ أن جيسوس يحضر المؤتمرات الصحفية قبل المباراة “واثق الخطوة يمشي ملكا” وقال الكلثم :” جميع الفرق التي واجهت الهلال ظهر للجمهور ضعفها وذلك لأن الهلال قوي جدا هم أقوياء في الأصل ولكن الهلال يفوق عنهم... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم