2024-04-16T14:25:23+03:00

تأجيل مباراة الهلال والأهلي

وجاء قرار التأجيل بعد أزمة مباراة العين الإماراتي ضد الهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا وترحيل موعدها إلى غداً الأربعاء بدلاً من اليوم، بسبب سوء الأحوال الجوية.وسبق وأن طلب الهلال تأجيل مباراته ضد الأهلي، إلا أن الأمر قد قوبل بالرفض من قبل رابطة دوري المحترفين.ومن المقرر إصدار قرار رسمي خلال ساعات بتأجيل مباراة الأهلي والهلال في الجولة 28 من دوري روشن بملعب مدينة الملك عبدالله الرياصية بجدة، إلى السبت بدلاً من الجمعة.

تأجيل مباراة الهلال والأهلي was last modified: أبريل 16th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأجيل مباراة الهلال والأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأجيل مباراة الهلال والأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية تأجيل مباراة الهلال والأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجاء قرار التأجيل بعد أزمة مباراة العين الإماراتي ضد الهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا وترحيل موعدها إلى غداً الأربعاء بدلاً من اليوم، بسبب سوء الأحوال الجوية.وسبق وأن طلب الهلال تأجيل مباراته ضد الأهلي، إلا أن الأمر قد قوبل بالرفض... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 02:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم