2024-04-17T19:56:59+03:00

الملحم : من اليوم ورايح بتحول لمتابعة الطقس بلا رياضة بلا هم

قال الناقد الرياضي، عادل بن عبدالمحسن الملحم، إنه سيهتم بمتابعة الطقس اعتبارا من اليوم، وذلك بالتزامن مع تغيير مواعيد مباراتين لفريق نادي الهلال بسبب سوء أحوال الطقس في الإمارات التي ستحتضن اليوم المواجهة بين الهلال والعين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكتب الملحم تغريدة على حسابه بموقع “إكس” :”من اليوم ورايح بتحول لمتابعة الطقس. بلا رياضة بلا هم!!”.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مباراة الأهلي والهلال، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، إلى يوم السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة.

واتخذ لجنة المسابقات قرار بتأجيل مباراة الأهلي والهلال 24 ساعة، لتقام يوم السبت بدلاً من يوم الجمعة، وذلك بسبب تأجيل مباراة الهلال أمام العين الإماراتي في مسابقة دوري أبطال أسيا، لتقام مساء اليوم بدلا من يوم أمس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الملحم من اليوم ورايح بتحول لمتابعة الطقس بلا رياضة بلا هم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الملحم : من اليوم ورايح بتحول لمتابعة الطقس بلا رياضة بلا هم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الملحم : من اليوم ورايح بتحول لمتابعة الطقس بلا رياضة بلا هم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الناقد الرياضي، عادل بن عبدالمحسن الملحم، إنه سيهتم بمتابعة الطقس اعتبارا من اليوم، وذلك بالتزامن مع تغيير مواعيد مباراتين لفريق نادي الهلال بسبب سوء أحوال الطقس في الإمارات التي ستحتضن اليوم المواجهة بين الهلال والعين الإماراتي في ذهاب نصف... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :