2024-04-18T01:13:00+03:00

رئيس الأهلي يفتح النار على تأجيل مباراة الهلال ويمازح الشنيف

في خطوة مثيرة، فتح الدكتور خالد العيسى رئيس النادي الأهلي، صدره للشارع الرياضي معلقا أسباب رفض ناديه تأجيل موعد مباراة الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وقال خالد العيسى، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "فوجئنا بقرار التأجيل، لم يتم أخذ رأينا فيه، ولم يتم تطبيق اللوائح والأنظمة في مثل هذا التأجيل".

وأضاف: "المشرع نظم أمر التأجيل، بحيث أنه لو كان هناك تأجيل يكون لمدة 24 ساعة فقط، ولكن حقيقي هذا إجحاف كبير بحق النادي الأهلي". 

وتابع: "نحن على أتم الاستعداد بالتعاون مع جميع الأندية السعودية، ولكن هذا تضع تحتها مائة خط، بما لا يتعارض مع مصالح النادي الأهلي".

وواصل: "الهلال له مكتسبات ويبحث عنها ونحن أيضا لنا أهداف وهو حق مشروع لنا، تأجيل المباراة بهذا الشكل فيه إضرار بمصلحة الأهلي على الرغم بـن المباراة تهم الأهلي أكثر، نحن هذا الموسم نقاتل على استحقاق آسيوي بالحصول على مقعد آسيوي".

وأردف: "يجب أن يكون التأجيل حسب اللوائح، لكن إني أذهب إلى هذا الموعد وألعب مباراة يوم 6 وأنا عندي مباراة يوم 9 في الرياض وفيها سفر وجهد كبير وقبلها أنا لاعب مباراة كمان، حقيقي هذا إجحاف كبير بحق النادي الأهلي". 

وقال العيسى: "أتمنى أن ينظر ويرد علينا بشكل عاجل في هذا الخصوص، هذا ضغط كبير جدا، نحتاج أن نحصل على فرصتنا العادلة".

وفي ختام المكالمة الهاتفية، سأل الإعلامي خالد الشنيف، رئيس النادي الأهلي: "هل المدرب الألماني ماتياس يايسله باقي في الأهلي، ليرد رئيس النادي بأن الصوت يقطع". 

عاود الشنيف السؤال وبنفس الكلمة رد خالد العيسى، وحتى بعد إعادة السؤال للمرة الثالثة ليرد رئيس الأهلي مازحا، كلما ستسألني هذا السؤال سأرد بأن الصوت ما أسمعه لأن هذه أمور فنية تناقش في أماكنها وبإذن الله نحقق طموح جماهير النادي الأهلي. 

اقرأ أيضا

الضغط ينتقل إلى الأهلي .. أزمة عنيفة بعد تأجيل كلاسيكو الهلال

غضب جماهيري عارم... تأجيل قمة الأهلي والهلال يشعل حربا نصراوية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس الأهلي يفتح النار على تأجيل مباراة الهلال ويمازح الشنيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس الأهلي يفتح النار على تأجيل مباراة الهلال ويمازح الشنيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رئيس الأهلي يفتح النار على تأجيل مباراة الهلال ويمازح الشنيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في خطوة مثيرة، فتح الدكتور خالد العيسى رئيس النادي الأهلي، صدره للشارع الرياضي معلقا أسباب رفض ناديه تأجيل موعد مباراة الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين. وقال خالد العيسى، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "فوجئنا بقرار التأجيل، لم... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم