2024-04-18T12:49:17+03:00

موعد حسم مستقبل تشافي مع برشلونة بشكل نهائي

– ‏أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن إدارة نادي برشلونة ستعقد اجتماعًا حاسمًا مع المدرب تشافي هيرنانديز بعد مباراة الكلاسيكو، لمعرفة موقفه النهائي بخصوص استمراره مع الفريق تحت أي ظروف أم لا.

وأوضح التقرير أن فريق برشلونة ينوي اتخاذ قرار سريع بشأن مدربهم، دون تأجيل، وإذا لم يبقى تشافي كما أعلن سابقًا بأنه سيرحل في نهاية الموسم، فسيتم التخطيط لتعيين رافا ماركيز مدربًا جديدًا للفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد حسم مستقبل تشافي مع برشلونة بشكل نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد حسم مستقبل تشافي مع برشلونة بشكل نهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موعد حسم مستقبل تشافي مع برشلونة بشكل نهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ‏أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن إدارة نادي برشلونة ستعقد اجتماعًا حاسمًا مع المدرب تشافي هيرنانديز بعد مباراة الكلاسيكو، لمعرفة موقفه النهائي بخصوص استمراره مع الفريق تحت أي ظروف أم لا.... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :