2024-04-18T13:05:26+03:00

لايمر: مواجهة أرسنال كانت خاصة بالنسبة لي

تأهل نادي بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أرسنال في إياب الدور ربع النهائي بهدف دون رد.

وسوف يواجه بايرن ميونخ في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الفائز على حساب مانشستر سيتي.

وأبدى كونراد لايمر، نجم نادي بايرن ميونخ، سعادته بفوز فريقه على أرسنال

وأكد لايمر أن مواجهة أرسنال كانت خاصة بالنسبة لنادي بايرن ميونخ خاصة وأن دوري أبطال أوروبا هي البطولة الوحيدة التي ينافس الفريق البافاري عليها.

وقال لايمر: "هذه هي البطولة الوحيدة التي لا نزال نشارك فيها. ولهذا السبب كانت مباراة خاصة. بشكل عام، أعتقد أننا نستحق التقدم. نحن في الدور نصف النهائي والآن نريد الوصول إلى النهائي. ثم أحضر الكأس إلى المنزل".

وعن إمكانية الوصول إلى النهائي ضد دورتموند ومواجهة زميله السابق في لايبزيج النمساوي مارسيل سابيتزر أتم لايمر: "بالطبع سأكون سعيدًا إذا التقينا مرة أخرى في النهائي".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لايمر مواجهة أرسنال كانت خاصة بالنسبة لي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لايمر: مواجهة أرسنال كانت خاصة بالنسبة لي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع لايمر: مواجهة أرسنال كانت خاصة بالنسبة لي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل نادي بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أرسنال في إياب الدور ربع النهائي بهدف دون رد. وسوف يواجه بايرن ميونخ في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الفائز على حساب مانشستر سيتي. وأبدى كونراد لايمر، نجم... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :