2024-04-19T00:36:38+03:00

ليفربول يفوز على أتالانتا ويودع الدوري الأوروبي

ودع ليفربول الإنجليزي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، رغم فوزه 1 / صفر على مضيفه أتالانتا الإيطالي، اليوم الخميس، في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية.وأحرز الجناح الدولي المصري محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء.لكن الفريق الإنجليزي عجز عن تعويض خسارته القاسية صفر / 3 على ملعبه أمام نظيره الإيطالي في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي، ليظفر أتالانتا ببطاقة الترشح للدور قبل النهائي في البطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يفوز على أتالانتا ويودع الدوري الأوروبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يفوز على أتالانتا ويودع الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ليفربول يفوز على أتالانتا ويودع الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ودع ليفربول الإنجليزي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، رغم فوزه 1 / صفر على مضيفه أتالانتا الإيطالي، اليوم الخميس، في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية.وأحرز الجناح الدولي المصري محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء.لكن... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :