2024-04-19T09:12:48+03:00

بيقولوا.. قرار كولر مع موديست وأزمة مغربية لـ الزمالك وطلب حسام حسن

08:08 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

قرار كولر مع موديست داخل الأهلي

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن مفاجأة في موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، وذلك بعد علمه ببعض البنود الخاصة بالتعاقد بين اللاعب والأهلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

طلب عاجل من الأهلي لـ«كاف» قبل مباراة مازيمبي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، من أجل تأمين تشغيل تقنية الفيديو خلال لقاء الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مدرب زد يرد على اتهامات تفويت علي لطفي لـ الأهلي

رد مجدي عبد العاطي، مدرب زد، على الاتهامات التي طالت علي لطفي، حارس مرمى الفريق، بالتفويت للأهلي، وذلك خلال مباراة الفريقين في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري Nile والذي حسمها الأهلي في الدقائق الأخيرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أزمة مغربية لـ الزمالك.. والإدارة تتدخل

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن تحرك عاجل من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك لحل أزمة غرامة المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق، والذي يستحق 2.4 مليون يورو كمستحقات وغرامات للاعب عن الفترة التي قضاها اللاعب مع الفريق الأبيض.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

طلب حسام حسن بسبب إصابات لاعبي منتخب مصر

طلب حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر تقريرا مفصلا عن إصابات مختلفة لـ18 لاعبًا من القوام المبدئي للفراعنة قبل انطلاق معسكر شهر يونيو المقبل استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات إفريقيا لمؤهلة لكأس العالم 2026.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا قرار كولر مع موديست وأزمة مغربية لـ الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. قرار كولر مع موديست وأزمة مغربية لـ الزمالك وطلب حسام حسن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا.. قرار كولر مع موديست وأزمة مغربية لـ الزمالك وطلب حسام حسن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:08 ص | الجمعة 19 أبريل 2024 الأهلي «بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :