2024-04-19T09:21:17+03:00

محمود عاشور بعد اختياره لأولمبياد باريس: كأس العالم الخطوة المقبلة

08:19 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

محمود عاشور

أعرب محمود عاشور، الحكم الدولي، عن سعادته بعد اختياره للتحكيم في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، كاشفًا عن كواليس إيقافه وعدم ظهوره منذ العودة من كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال عاشور، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «هذه خطوة جيدة بالنسبة لي بالتواجد في القائمة الدولية بالبطولات المختلفة، فبعد أن شاركت في كأس إفريقيا الماضية، ها هي تأتي فرصة المشاركة في أولمبياد باريس، وأتمنى أن تكون دورة الألعاب الأولمبية بداية تواجدي في كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك».

وأضاف: «أتمنى المشاركة في كأس العالم 2026.. أحتاج فقط مساندة من الكابتن هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية للفيفا ومن اتحاد الكرة».

محمود عاشور فوجئ بقرار إيقافه

وأوضح عاشور: «فوجئت بقرار إيقافي أمس فقط، ولم أعترض منذ عودتي من كأس الأمم الإفريقية عن عدم ظهوري في المباريات، وحين سألت لجنة الحكام عما إذا كنت موقوفًا أجابني الجميع بالنفي، قبل أن تظهر حقيقة قرار الإيقاف»، مشيرًا إلى أن محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام، فوجئ بقرار البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، بإيقافه.

وأشار الحكم الدولي إلى أنه يعاني مثل غيره من الحكام من أجل تشريف الكرة المصرية في المحافل الدولية إلا أنهم يواجهون «حربًا» من فيتور بيريرا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمود عاشور بعد اختياره لأولمبياد باريس كأس العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمود عاشور بعد اختياره لأولمبياد باريس: كأس العالم الخطوة المقبلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمود عاشور بعد اختياره لأولمبياد باريس: كأس العالم الخطوة المقبلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:19 ص | الجمعة 19 أبريل 2024 محمود عاشور أعرب محمود عاشور، الحكم الدولي، عن سعادته بعد اختياره للتحكيم في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، كاشفًا عن كواليس إيقافه وعدم ظهوره منذ العودة من... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :