2024-04-19T09:56:36+03:00

آخر تطورات تجديد عقد غويو

– تسير مفاوضات التجديد مع مارك غويو على الوجه الأفضل ، وذلك حسبما أكدت صحيفة الموندو الكتالونية حيث يرحب النجم الشاب بالاستمرار في ارتداء قميص البلوغرانا خلال الفترة المقبلة.

هذا وسينتهي عقد غويو مع برشلونة في 2025 بينما يوجد خيار تفعيل التجديد لموسمين آخرين لكن ذلك قد يتطلب المراجعة من قبل رابطة الليغا بسبب أقدمية العقد ، وهو ما يجعل خيار توقيع عقد جديد مع اللاعب هو الأفضل حيث يُنتظر أن يتم ذلك قبل نهاية الموسم الجاري وأن يكون حتى العقد حتى 2030.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آخر تطورات تجديد عقد غويو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آخر تطورات تجديد عقد غويو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة آخر تطورات تجديد عقد غويو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تسير مفاوضات التجديد مع مارك غويو على الوجه الأفضل ، وذلك حسبما أكدت صحيفة الموندو الكتالونية حيث يرحب النجم الشاب بالاستمرار في ارتداء قميص البلوغرانا خلال الفترة المقبلة. هذا وسينتهي عقد غويو مع... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :