2024-04-19T10:20:29+03:00

الراشد يوضح هل الأندية التي أصدرت بيانات لها هدف برحيل مسؤول بالرابطة .. فيديو

أوضح الناقد الرياضي بندر الراشد، هل الأندية التي أصدرت بيانات لها هدف بإزالة رئيس اتحاد سعودي أو رحيل مسؤول في الرابطة أم لا.

وقال الراشد خلال حديثه على برنامج برا 18:” أن هذه الأندية بإدارتها لا تستحق البقاء لأنها تدير المشهد بشكل خاطئ.”

وأضاف:” مع الأسف ما زال الفكر المتشعب لدى كثير من الرؤساء، الخوف من الجمهور ومن الحديث في مواقع التواصل الاجتماعي تشاهد.”

بندر الراشد:

هل الأندية التي اصدرت بيانات لها هدف بإزالة رئيس اتحاد سعودي أو رحيل مسؤول في الرابطة؟ هذه الأندية بإدارتها لا تستحق البقاء لأنها تدير المشهد بشكل خاطئ.

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/SpG4T0jefv

— SSC (@ssc_sports) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الراشد يوضح هل الأندية التي أصدرت بيانات لها هدف برحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الراشد يوضح هل الأندية التي أصدرت بيانات لها هدف برحيل مسؤول بالرابطة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الراشد يوضح هل الأندية التي أصدرت بيانات لها هدف برحيل مسؤول بالرابطة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أوضح الناقد الرياضي بندر الراشد، هل الأندية التي أصدرت بيانات لها هدف بإزالة رئيس اتحاد سعودي أو رحيل مسؤول في الرابطة أم لا. وقال الراشد خلال حديثه على برنامج برا 18:” أن هذه الأندية بإدارتها لا تستحق البقاء لأنها تدير المشهد بشكل خاطئ.”... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :