2024-04-19T11:08:55+03:00

سالم الأحمدي: المسؤول هو سبب التعصب وليس الجمهور أو الإعلام .. فيديو

علق الناقد الرياضي سالم الأحمدي على الجدل الكبير الحاصل في الأوساط الرياضية بعد قرار تأجيل مباراة الهلال والأهلي في الدوري بسبب ظروف قاهرة أدت لتأجيل مواجهة الهلال والعين الإماراتي في إطار دوري أبطال آسيا.

وقال سالم الأحمدي: المسؤول هو سبب التعصب وليس الجمهور أو الإعلام ، الأمور طبيعية جدا وحدوث ظروف قاهرة مرت بها دولة الإمارات وكان من الطبيعي أن تؤجل مباراة العين “.

وأضاف “ولو أجلت مباراة ⁧‫الهلال‬⁩ و ⁧‫الأهلي‬⁩ إلى يوم السبت لانتهى هذا الجدل، “مشروع عظيم تشوه ولو أعطي لمشجع لأداره أفضل من هذه الطريقة”.

‎وقررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي، تأجيل مواجهة الأهلي والهلال، ضمن منافسات الجولة 28، إلى يوم 6 مايو المقبل بعد تأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي بسبب الأحوال الجوية.

سالم الأحمدي:

المسؤول هو سبب التعصب وليس الجمهور أو الإعلام.. ولو أجلت مباراة #الهلال و #الأهلي إلى يوم السبت لانتهى هذا الجدل، "مشروع عظيم تشوه ولو أعطي لمشجع لأداره أفضل من هذه الطريقة"

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/OzrGD7LsOt

— SSC (@ssc_sports) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سالم الأحمدي المسؤول هو سبب التعصب وليس الجمهور أو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سالم الأحمدي: المسؤول هو سبب التعصب وليس الجمهور أو الإعلام .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سالم الأحمدي: المسؤول هو سبب التعصب وليس الجمهور أو الإعلام .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي سالم الأحمدي على الجدل الكبير الحاصل في الأوساط الرياضية بعد قرار تأجيل مباراة الهلال والأهلي في الدوري بسبب ظروف قاهرة أدت لتأجيل مواجهة الهلال والعين الإماراتي في إطار دوري أبطال آسيا. وقال سالم الأحمدي: المسؤول هو سبب... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :